9 أشياء طبيب الأمراض الجلدية يريد منك أن تعرف عنها

نها مشهد الكثير منا على دراية – الشمس يعيد رأسه، وفجأة فإنه من الواضح بشكل لافت للنظر كيف شاحب أطرافنا هي حقا. لحسن الحظ، الأمور قد قطعت شوطا طويلا في الدباغة وهمية منذ التسعينات (تلك شينس البرتقالي مخيف هي الآن شيئا من الماضي – هلا!) ولكن لا يزال هناك الكثير من المعلومات المتضاربة المحيطة الاشياء وهمية. سألنا الدكتور أنجالي ماهتو، استشاري الأمراض الجلدية في عيادة كادوجان، لكسر عليه بالنسبة لنا – تغطي كل شيء من المخاطر دا إلى ما إذا كان يمكنك وهمية تان أثناء الحمل …

1. وهمية هو دائما أكثر أمانا من تان الحقيقي

كان هناك الكثير من النقاش حول سلامة دا مؤخرا. دا تقف على ديهيدروكسياسيتون، المادة التي تغمق الجلد عن طريق التفاعل مع الأحماض الأمينية في خلايا الجلد الميتة (انها مسؤولة عن رائحة بسكويت، أيضا). ولكن وفقا للدكتور ماهتو، فإنه لا يوجد سبب حقيقي للقلق. “إن استخدام تان وهمية هو أكثر أمانا بكثير من الكذب في الشمس أو الدباغة كشك”، كما تقول. “الدباغة الحقيقية يعمل عن طريق تعريض لك الأشعة فوق البنفسجية التي تضر الجلد ويزيد من خطر الاصابة بسرطان الجلد.أي مخاطر المرتبطة دا تناقش على نطاق واسع وتبقى المضاربة بحتة، وعلى عكس حمامات الشمس، وليس هناك دليل مباشر دا يزيد من خطر الإصابة بالسرطان “.

عن، دفع مركب إلى البحر، إلى داخل، البيكيني، الصيف، شمس
المادة ذات الصلة
التعرض لأشعة الشمس يمكن أن تقلل من أعراض الأكزيما، وتبين الدراسة
2. لا يزال من الأفضل عدم التنفس في

دباغة القفازات على استعداد؟ فكر في كيفية تطبيق تان ومكان وجودك. يقول الدكتور ماهتو: “تشير الأدلة إلى أن دا آمن في التركيزات المستخدمة في تان وهمية، ولكن يجب توخي الحذر الخاص لتجنب استنشاقها أو تناولها أو الحصول عليها في عينيك – وخاصة عند استخدام بخاخ”. نصيحتها هي دائما تطبيق تان وهمية في منطقة جيدة التهوية، وحماية العينين والأنف والفم – وبعد ذلك كنت جيدة للذهاب. وتقول: “طالما أنك تتبع إرشادات المنتج، فلا يوجد سبب يدعو للقلق.

3. لا يوجد أي دليل العضوية تانس هي “صحة”

إغراء لالتقاط تان وهمية العضوية؟ هل يمكن أن تضيع وقتك. “كما هو الحال مع تان وهمية العادية، العضوية التي لا تزال تحتوي عادة دا، ولكن الفرق الرئيسي هو أنهم يدعون لاستخراجها من المكونات الطبيعية – مثل البنجر السكر – في مقابل أنواع من صنع الإنسان، ويدعي أنها تتفاعل مع الأحماض الأمينية فقط في الطبقات العليا الميتة من الجلد، في حين أن تان غير طبيعية وغير العضوية يمكن أن تحتوي على مواد كيميائية تضاف إلى إضعاف سطح الجلد، والنتيجة هي تان أسرع نموا، مع المنتج يتم امتصاصها في مجرى الدم “. ومع ذلك، الدكتور ماهتو سريع للإشارة إلى أنه في الواقع لا يوجد دليل قاطع على ذلك، حتى إذا كان لديك تان وهمية المفضلة ليست العضوية ثم انها ربما لا يستحق فقدان النوم على.

4. انها حقا سهلة لحرق ارتداء تان وهمية

في حين أنه من السهل أن يشعر الدباغة وهمية الدخان بينما أصدقائك الحصول على واحد حقيقي، لا الاسترخاء كثيرا. يقول الدكتور ماهتو: “إن الحصول على زجاجة من الزجاجة لا يعني أن بشرتك لم تتسبب في حدوث أضرار في الشمس، أو حتى لا تتسبب في حدوث أضرار أشعة الشمس، لذا يجب تطبيق عامل طيف واسع 30 + واقية من الشمس بشكل منتظم. ضع في اعتبارك مطالبات نظام التعرف على هوية المرسل (سف) أيضا. “بعض المزيفة وهمية تدعي أن تشمل سف، ولكن، وهذا يمكن أن يكون مضللا كما أن أي سف في تان وهمية سوف تلبس بعد بضع ساعات بعد التطبيق.يجب أبدا أن تكون بديلا حماية الشمس المناسبة – لا تهدأ نفسك عروض تان وهمية أي حماية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *