7 اسباب تؤدي الى تضرر اسنانك بسبب الضغوطات

ويمكنك * حقا * تفقد أسنانك بسبب ذلك؟
في الأسبوع الماضي أفادت الأنباء أن الممثلة ديمي مور فقدت أسنانها الأمامية بسبب الإجهاد. وقال الخبراء أن السبب رقم واحد من فقدان الأسنان هو مرض اللثة، والتي الإجهاد يمكن أن يكون عاملا. وهنا 7 طرق أخرى التوتر يمكن أن يكون الامر انها حصيلة على أسنانك ..
1. الأسنان شفافة

“إذا لاحظت أن أسنانك أصبحت شفافة أو أقصر هذا قد يكون بسبب بروكسيسم (طحن) الأسنان، يجب أن ترى طبيب الأسنان الخاص بك كما قد تحتاج إلى حارس لدغة لحماية الأسنان من ارتداء أكثر من ذلك.”

2. اشي الفك

“إذا كنت تشعر بألم أو النقر في مفصل الفك الخاص بك قد يكون ذلك علامة على التوتر، وطلب المشورة من طبيب الأسنان الخاص بك وكنت قد تحتاج إلى علاج للفك، مثل جبيرة خاصة أو حتى البوتوكس لاسترخاء العضلات.”

3. نزيف اللثة

“إذا لاحظت أن اللثة تنزف أكثر يمكن أن يكون هذا علامة على أمراض اللثة (التهاب اللثة أو التهاب اللثة)، والتي يمكن أن تسبب أو تفاقمت بسبب الإجهاد انظر طبيب الأسنان الخاص بك وكنت قد تحتاج إلى بعض العلاج اللثة مثل التنظيف العميق (الجذر التخطيط) تحت اللثة “.

4. خراجات الأسنان

“يمكن أن تحدث خراجات الأسنان أثناء أوقات الإجهاد يمكن أن يكون الجسم غير قادر على محاربة التهابات اللثة، وطلب المشورة من طبيب الأسنان الخاص بك، وكنت قد تحتاج إلى المضادات الحيوية أو مزيد من العلاج لهذا”.

5. مشاكل قناة الجذر

مشاكل قناة الجذر يمكن أن يكون سببها الإجهاد إذا طحن يصبح شديدا بحيث يتعرض الأعصاب من الأسنان. قد تكون هناك حاجة للعلاج قناة الجذر لإزالة العصب من الأسنان.

6. رائحة الفم الكريهة

رائحة الفم الكريهة يمكن أن تكون علامة على التوتر. الأحماض المعدة يمكن بناء خلال أوقات التوتر ويؤدي إلى الجزر وغيرها من المركبات التي تسبب رائحة الفم الكريهة. سوف تحتاج إلى رؤية طبيبك العام لهذا وقد تحتاج إلى علاج بمضادات الحموضة أو أدوية أخرى. وهذا قد يتطلب المزيد من التحقيق في بطانة المعدة. ”

7. الخد العض

“عض الخد هو علامة على التوتر، وبالنسبة لبعض الناس هذه هي العادة التي تم تطويرها للتعامل مع الإجهاد الوخز بالإبر أو التنويم المغناطيسي هي بعض من العلاجات التي يمكن استخدامها للمساعدة في الاسترخاء ومنع هذا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *