هل كريم الشمس يعمل حقا؟ العلامة التجارية الكبيرة تفشل مراقبة المستهلك SPF الاختيار

اختبار العلامات التجارية الرائدة من قبل الوكالة الدولية للطاقة المستهلك التي؟ وقد كشفت أن أحد كريم الشمس للبيع لا توفر الحماية انها واعدة – وانها أغلى المنتجات على القائمة.

أفون الشمس + حماية متعددة ترطيب الشمس غسول سف 30، والتي في 10 £ كان المنتج الأكثر جدية اختبارها، فشل اختبار مستقل، تقارير الشمس.

وفي الوقت نفسه، تم تمرير 13 مجموعة أخرى من العلامات التجارية بما في ذلك نيفيا و هاواي تروبيكس، بما في ذلك واقيات الشمس العلامة التجارية الخاصة بها من شارع العليا وسوبر ماركت سلاسل مثل موريسونس و سوبيردروغ.

و، في أخبار ممتازة لأولئك منا الذين يحبون صفقة (اقرأ: كل واحد منا)، وأرخص زجاجة في القائمة مرت أيضا: سلسلة سوبر ماركت الميزانية ألدي في 2،75 £ لاكورا سونكار سبراي SPF30.

تم تصميم جميع واقيات الشمس اختبار لحماية الجلد من كل من الأشعة فوق البنفسجية أوفا والأشعة فوق البنفسجية، وكلاهما يضر الجلد.

ريتشارد هيدلاند، محرر من الذي؟ قال من النتائج: “واقيات الشمس هي جزء أساسي من السلامة من الشمس لذلك فمن المهم لاختيار المنتج الذي يمكن الاعتماد عليه.

“من المخيب للآمال أن نرى أنه، على الرغم من أن معظم واقيات الشمس اجتازت اختبارنا، واحدة لم توفر مستوى الحماية المطالب بها.

يجب على المصنعين فقط بيع المنتجات التي ترقى إلى مطالباتهم وهذا هو السبب في ذلك؟ وسوف تستمر في رصد وتحدي هذه الصناعة. ”

استجاب آفون للنتائج مع البيان التالي: “لدينا ثقة كاملة في اختبارنا عامل الحماية من الشمس (سف)، والذي يتم تنفيذه وفقا للبروتوكولات المعتمدة والمعترف بها دوليا من قبل مختبرات خارجية مع خبرة محددة في إجراء هذه الأنواع من الاختبارات.

“نحن نقف إلى جانب نتائج اختبارنا الذي يتم تنفيذه وفقا لهذه المتطلبات ويظهر أفون الشمس + حماية متعددة ترطيب الشمس غسول لديها SPF30.”

على أي حال، يجب اندفاعة – نحن خارج لشراء بالجملة في ألدي …

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *