هذه هي أفضل الروتينول الروتينية لكل عصر .

أي خبير العناية بالبشرة سوف اقول لكم، ومكافحة الشيخوخة والريتينول ترتبط ارتباطا لا ينفصم. فلماذا هو عنصر مضاد للتجاعيد قوية لا تزال حتى تخيل؟ بعض النساء الشمع على كيف هو أفضل شيء حدث من أي وقت مضى بالنسبة لهم، والبعض الآخر يشكو يجعلها حمراء وجافة.

لأنه لم يكن مبكرا جدا (أو متأخرا جدا!) لمنع علامات الشيخوخة، ونحن ننظر إلى الخبراء لفك ريتينول في أبسط المصطلحات.

فوائد الريتينول

ريتينول، وهو اسم آخر لفيتامين (أ)، هو عنصر قوي لمعالجة عدد من المخاوف الجلد. يقول الدكتور ميشيل ج. فاربر من مجموعة شفايجر للأمراض الجلدية في مدينة نيويورك: “يمكن أن يساعد على مكافحة حب الشباب، وتحفيز إنتاج الكولاجين، ولديه خصائص مضادة للالتهابات”.

الفرق بين الريتينول و ريتينويدس

يقول الدكتور فاربر: “إن الريتينول والريتينويدات هما من مشتقات فيتامين أ”. “لقد تم صياغتها ليتم تطبيقها على بشرتك في شكل موضعي، ولكن ريتينويدس أقوى من الريتينولز، في حين أن كريمات الريتينول دون وصفة طبية لديها العديد من الفوائد نفسها، فإنها غالبا ما تعمل ببطء أكثر.”

في العشرينات:

يقول الدكتور فاربر: “إن بدء نظام صحي للعناية بالبشرة عندما تكون صغيرا سيساعدك على العمر بأمان والحفاظ على بشرتك بأفضل شكل ممكن. “ينبغي أن تبدأ النساء باستخدام كريمات الريتينول خلال العشرينات من عمرهن حيث أن هذا هو الوقت الذي يبدأ فيه ضرر الشمس بالظهور.”

ومع ذلك، تريد أن تكون حذرا من عدم استخدام أي شيء قوي جدا. يقول الدكتور باتريشيا ويكسلر، طبيب الأمراض الجلدية: “لتجنب مشاعل حب الشباب، فإن صياغة خفيفة، وليس كريم كثيف هو الطريق للذهاب”.

إذا حدث احمرار أو تهيج، أعد تقييم التركيز والتردد والصياغة. سف ضروري دائما عند استخدام الريتينول.

يقول ويكسلر: “سيكون هدفك استخدام الريتينول للحصول على الجلد المصقول بشكل أكثر توازنا، مع تصبغ أقل بعد الالتهابات. واضاف “انها ايضا لعكس كل من الصور المرئية وغير المرئية الضرر، فضلا عن منع علامات في المستقبل من الضرر مثل التجاعيد والخطوط والبقع وفقدان لهجة ومرونة وأكثر من ذلك”.

العلاجات

الأحد، رايلي، لونا، نائم، الليل، زيت
بيتر توماس روث ريتينول فيوجن
لا روه بوساي ريدرميك R المضادة للتجاعيد العلاج
في 30s و 40s:

“من أجل زيادة نظام واحد، فمن المفيد أن تبدأ مع كريتينات الريتينويد إذا تسامح في 30s”، ويوضح فاربر. “يمكنك في نقاط القوة المنخفضة مع الريتينولز والعمل في طريقك لمساعدة بشرتك ضبط.كما يبني التسامح الخاص بك، ومناقشة مع طبيب الأمراض الجلدية الخاصة بك ما إذا كانت قوة وصفة طبية الريتينول هو المناسب”.

الدكتور فرانشيسكا فوسكو، مد في ويكسلر الأمراض الجلدية، ويوصي بدءا من الريتينول دون وصفة، وتطبيقها في المساء على الوجه والرقبة. و لا تنسى – عيون لها أيضا. “استخدام كريم العين القائم على الريتينول لعلاج ومنع الغربان قدم”، ويوجه الدكتور فوسكو.

العلاجات

رن بيو ريتينويد ™ كريم مضاد للشيخوخة
غارنييه أولتراليفت المضادة للتجاعيد ثبات كريم الليل 50ML
لانسر متقدم C راديانس كريم
50+:

يقول الدكتور فاربر: “إن الاستمرار في استخدام الريتينويد هو مفتاح مكافحة الشيخوخة. “ولكن قد تحتاج إلى استخدام هذه المنتجات أقل ليال في الأسبوع لأنه كما كنت في السن، والجلد لا تنتج نفس الكمية من عوامل الترطيب الطبيعية.الريتينويدات يمكن أن يكون أكثر تجفيف إذا فاق الاستخدام”.

واعتمادا على الأضرار الصورة، ويمكن استخدام الريتينول جنبا إلى جنب مع غيرها من الأنشطة في النظام الخاص بك، مثل الببتيدات وفيتامين E، ومضادات الأكسدة. ويضيف الدكتور ويكسلر: “يمكن إضافة النياسيناميد وحمض الهيالورونيك والغليسرين في وجود جفاف الجلد، وهو أمر شائع في هذه الفئة العمرية.

وتوصي أيضا باستخدام الريتينول بالقرب من العينين مع صيغة محددة لتلك المنطقة كما الجلد رقيقة للغاية وحساسة.

العلاجات

قوة زيلنز قوة عالية فيتامين أ قطرات العلاج
لوريال باريس ريفيتاليفت المضادة للتجاعيد + ثبات كريم العين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *