هذا مضادات الأكسدة يمكن تأخير شيخوخة الجلد

 

نحن نعلم عن خصائص تعزيز الرطوبة من حمض الهيالورونيك وآثار الحد من التجاعيد من أنزيم Q-10، ولكن ماذا عن الميثيلين الأزرق؟ وفقا لدراسة جديدة، وهذا مركب مضاد للأكسدة يمكن أن تقلل من علامات الشيخوخة.

نظر العلماء إلى البحث الذي يستخدم فيه الميثيلين الأزرق (مركب يستخدم أساسا لعلاج اضطراب الدم). بعد تحليل الدراسات الحديثة، ويعتقدون أن مضادات الأكسدة فعالة في الحد من الشيخوخة الخلوية.

أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، المرأة الشابة، غسل، بعيدا، رايتها، قناع الوجه، إلى داخل، رايتها، حمام
المادة ذات الصلة
أفضل نصائح طبيب الأمراض الجلدية لإدارة حب الشباب
اختبروا نظريتهم باستخدام الميثيلين الأزرق وثلاثة مضادات الأكسدة الأخرى على الخلايا الموجودة في طبقة الجلد من الجلد التي تنتج الكولاجين. بعد علاج هذه الخلايا لمدة شهر، اكتشف الباحثون “انخفاض في أنواع الأكسجين التفاعلية”، وهو عامل معروف من تلف الخلايا الجلدية. بالإضافة إلى ذلك، خفض العلاج أيضا الشيخوخة الخلوية (المعروف باسم الشيخوخة الخلوية) عن طريق زيادة انقسام الخلايا والحد من موت الخلايا. وكان الميثيلين الأزرق أكثر فعالية بكثير في الحد من علامات الشيخوخة مقارنة مع المواد المضادة للاكسدة الثلاثة الأخرى اختبارها.

كما اختبر الباحثون المركب على نموذج ثلاثي الأبعاد للبشرة البشرية، مما سمح لهم لاختبار مجموعة من أعراض الشيخوخة التي لا يمكن تكرارها في الخلايا المستزرعة وحدها. ووجد الباحثون أن نموذج الجلد الاحتفاظ المزيد من المياه عند التعامل مع الأزرق الميثيلين، وزيادة سمك – ملامح اثنين من الجلد الأصغر سنا.

المؤلف الرئيسي تشنغ-مي شيونغ، وهو أستاذ مساعد في علم الأحياء الخلوية وعلم الوراثة الجزيئي في جامعة ماريلاند يعتقد أن مركب مضاد للأكسدة يمكن أن تضاف إلى مستحضرات التجميل كعنصر مضاد للشيخوخة. وكشفوا أيضا أنها لم تهيج الجلد.

وفقا ل أخبار طبية اليوم، وقال كبير الباحثين دراسة كان تساو:

“عملنا يشير إلى أن الميثيلين الأزرق يمكن أن تكون مضادات الأكسدة القوية لاستخدامها في منتجات العناية بالبشرة، والآثار التي نراها ليست مؤقتة.الميثيلين الأزرق يبدو أن إجراء تغييرات أساسية وطويلة الأجل على خلايا الجلد … لقد بدأنا بالفعل صياغة مستحضرات التجميل التي تحتوي على الميثيلين الأزرق، والآن نحن نتطلع لترجمة هذا إلى منتجات قابلة للتسويق “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *