نبتهج! وهناك لقاح لعلاج حب الشباب في الطريق

أنا واحد من تلك السيئة الحظ التي بدأ وجهها يخرج في صغار، وبعد عقد من الزمان لا يزال التعامل معها. لقد حقا، حقا حاول كل شيء من العلاجات المنزلية والمنتجات الطبيعية للأدوية الجلدية وصفة والمضادات الحيوية. وأخيرا وجدت السرد من الكريمات والأقراص التي، باستثناء عدد قليل من زيتس عشوائي هنا أو هناك، عملت بشكل جيد جدا، ولكن لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة كنت قد صليت لعلاج حب الشباب وجرعة سحرية لجعل جميع اختراقات الجلد تذهب بعيدا.

وفقا ألور، أن الجرعة السحرية قد تصبح حقيقة واقعة في المستقبل القريب بفضل فريق من العلماء في جامعة كاليفورنيا سان دييغو الذين يعملون على تطوير لقاح حب الشباب. وقال الباحث الرئيسي اريك C. هوانغ ألور:

يحدث حب الشباب، في جزء منه، من قبل البكتيريا البكتيريا حب الشباب التي هي معك طوال حياتك – ونحن لا يمكن أن تخلق لقاح للبكتيريا لأنه، في بعض النواحي، P. حب الشباب هي جيدة بالنسبة لك. ولكن وجدنا الأجسام المضادة لبروتين سامة أن P. البكتيريا حب الشباب تفرز على الجلد – ويرتبط البروتين مع الالتهاب الذي يؤدي إلى حب الشباب.
الجانب السلبي الوحيد هو أن اللقاح لا يزال في مرحلة الاختبار وسيكون على مدى العامين المقبلين، لذلك شنق ضيق حتى ذلك الحين، ومحاولة بعض هذه النصائح بدلا من اختيار على وجهك. لأن الثقة لي عندما أقول الشيء الوحيد أسوأ من حب الشباب هي الندوب التي يترك وراءها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *