ما يمكنك القيام به لمنع ترهل الجلد.

إلا إذا كنت واحدة من قليل المباركة وراثيا، ترهل الجلد هو جزء لا مفر منه من الشيخوخة. ومع تقدمنا ​​في العمر، فإن الهيكل الأساسي للجلد يتدهور – بمعنى تعريفنا، فإننا نفقد السمنة ومرونتنا. جنبا إلى جنب مع الشيخوخة، عوامل مثل أضرار أشعة الشمس والتدخين والوزن التغييرات يمكن أن تؤثر أيضا على معدل جلدنا يتدلى. على الرغم من ما سبق، يمكننا اتخاذ خطوات للحد من ترهل أو تبلد ترهل القائمة.

اريد معرفة المزيد؟ طبيب الأمراض الجلدية الدكتور جوستين هكستال نيابة عن مجموعة هارلي الطبية يجيب على الأسئلة الأكثر شيوعا حول منع وعلاج ترهل الجلد …

ماذا يمكنك أن تفعل لمنع ترهل؟

“مع مرور الوقت نحن نفقد حتما حجم في وجوهنا، وهذا هو من خلال فقدان الأدمة والدهون والعضلات والتغيرات العظمية، وهذا يعني أن هناك أدلة متزايدة على أن العوامل الخارجية مثل التعرض لأشعة الشمس، والتلوث، والإجهاد وما لها تأثير كبير على يمكن أن يؤدي اتباع نظام غذائي صحي مع مضادات الأكسدة ووقف التدخين والحد من الكحول والإجهاد وارتداء شاشة الشمس الفعالة إلى الحد بشكل كبير من عوامل الشيخوخة الخارجية هذه، وتظهر الدراسات التوأم بشكل متزايد أن هذه المتغيرات الخارجية يمكن أن تكون أكثر أهمية من علم الوراثة في كيفية عمر بشرتنا. ”

المرأة، النظر، إلى داخل، إنعكس، سيلف-إكساميناتيون
المادة ذات الصلة
10 شيكات الجسم كل امرأة يجب القيام به
ما هو أفضل العناية بالبشرة لترهل – وهل هناك أي شيء يجب تجنبه؟

“دائما ابحث عن كريمات البشرة مع المكونات النشطة التي تحمي البشرة من التلف الخارجي، دائما ارتداء كريم الشمس حتى في فصل الشتاء.تذكر أنه في حين أن هناك أقل أوفب في فصل الشتاء، ومستويات أوفا لا تزال كبيرة، أوفا هو الطول الموجي أطول يمكن أن اختراق الزجاج من خلال أوفا (أو الأشعة فوق البنفسجية الشيخوخة) مع مرور الوقت يسبب انهيار الكولاجين والإيلاستين.ومن الضروري جدا للتأكد من كريم الشمس ليس فقط يحمي ضد أوفب، ولكن أيضا أوفا، وهناك أيضا الكثير من الحديث الآن حول التأثيرات الضارة لطول موجات أطول مثل الأشعة تحت الحمراء A وضوء مرئي عالي الطاقة (هيفل) الذي ينبعث من الشاشات، وقد تكون الكتل الفيزيائية مثل أكسيد الزنك، كما هو موضح في شيرمينك SPF30 من ديرماكويست، مهمة لأنها تعمل ببساطة من خلال الضوء المنعكس بعيدا عن الجلد، وهناك أيضا الكريمات الشمس مع مضادات الأكسدة التي تساعد أيضا على التخفيف ضد الضرر الجذور الحرة من التعرض للضوء “.

ما هي أحدث “رفع” الخيارات التجميلية؟

“أنا مؤمن في الحفاظ على صحة الجلد و وجود نظام جيد للعناية بالبشرة، اتباع نظام غذائي صحي و وجود تدخلات غير جراحية متقطعة مثل الإبرة الدقيقة.الإبرة الصغيرة تعمل عن طريق الإضرار ميكانيكيا الكولاجين، وبالتالي تحفيز الكولاجين الجديد.”

ما مدى أهمية نمط الحياة لمنع ترهل والحفاظ على الجلد ‘رفع’؟

“أولا، التوقف عن التدخين! التدخين مثل التعرض لأشعة الشمس يسبب أضرارا جذرية مجانية، وهذا الضرر يسبب تنظيم أعلى من الإنزيمات مثل مب-1 أن انهيار الكولاجين والإيلاستين.وهناك أدلة متزايدة الآن أن التلوث – لا سيما بالتزامن مع التعرض للأشعة فوق البنفسجية – يسبب شيخوخة الجلد.المضادات الموضعية والشفوية يمكن أن تساعد على حماية ضد الضرر الجذور الحرة من أعلاه.في النظام الغذائي الفواكه والخضروات الغنية تكمل أجسادنا الدفاعات المضادة للأكسدة الطبيعية.الفلفل الأصفر والبرتقالي على سبيل المثال تحتوي على مضادات الأكسدة قوية كاروتينويد.الطماطم تحتوي على الليكوبين أن تحمي من التعرض لأشعة الشمس.أفوكادو تحتوي على مستويات عالية من فيتامين (ه)، أحد مضادات الأكسدة الجلدية الهامة، واتباع نظام غذائي صحي، وممارسة لطيف والحماية من أشعة الشمس كلها تساعد على حماية الجلد والحد من ترهل الجلد في نهاية المطاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *