ماكياج من الداخل ونصائح العناية بالبشرة للوردية

 
يمكن أن تؤثر على الثقة بالنفس، والحياة الاجتماعية وحتى آفاق حياتك المهنية..

هو احمرار الوجه، والحساسية وبيغ في الطقس الحار أو بعد كوب من النبيذ التي تؤثر على الثقة بالنفس؟ انت لست وحدك. وتشير التقديرات إلى أن واحدا من كل 10 أشخاص في المملكة المتحدة لديهم حالة التهابية مزمنة الجلد الوردية، مما يسبب احمرار في الانتشار على الخدين والأنف والذقن والجبين. ويمكن أيضا أن يسبب تورم، حب الشباب من نوع هروب من البقع، وكذلك غضب وتورم العينين والجفون. لأي شخص من ذوي الخبرة في متناول اليد، انها ليست حالة مريحة.

المرأة، الوضع، ميتوريزر، حتى، رايتها، واجه
المادة ذات الصلة
التعامل مع حب الشباب الجزء 3: كيفية ترطيب الجلد المعرضة لحب الشباب
ووجدت دراسة حديثة أننا أقل احتمالا أن نفترض أن الشخص ذو الوجه المحمر سيكون متزوجا أو يرجع تاريخها، لديها الكثير من الأصدقاء أو عقد منصب إداري في العمل، بحتة بسبب تصورنا لبشرتهم. الفنان المشاهير ماكياج سارة جاغر الذي كان الوردية كل حياتها يمكن أن تتصل.

“لقد كان لدي دائما جلد يشتعل وهو أحمر جدا، مع الأوعية الدموية المرئية والبقع الحمراء التي تشعر بالتهاب، ضيق ولسعات.”
سارة تشارك معنا نصائحها حول كيفية التعامل مع الوردية والمنتجات التي تعمل بالنسبة لها:

1. استخدام المطهر الحق

فبإمكانك اختيار المنظفات والرطبات المناسبة لأنواع البشرة الحساسة، بحسب سارة، التي توصي باستخدام مطهر خال من العطور خال من الصابون.

“حاول تجنب المنظفات الثقيلة والغنية، وما زلت تريد أن تشعر بالنظافة، لذلك تجد غسلا خالي من الزيت ولكن لا يحتوي على الكثير من الأحماض لأن هذه يمكن أن تكون تفاعلية تماما”.
الناس الذين يعانون من الوردية غالبا ما يعتقدون أن استخدام الماء لتطهير وتجفيف الجلد خارج، ولكن سارة يعتقد خلاف ذلك.

“غالبا ما أعتقد أنه إذا كنت تأخذ فقط ماكياج الخاص بك مع الصوف القطن كنت لا تحصل حقا ما يكفي من التطهير، لذلك أنا تطهير مرتين – مرة واحدة لإخراج ماكياج ثم مرة أخرى لتنظيف الجلد.”
توصي سارة: مجموعة التطهير الحساسة في سكينسيوتيكالز و غارنير ميسلار التطهير المياه، £ 4.99، والذي يزيل أيضا ماكياج.

2. تغذي و رطبة

“أنا أحب أن استخدام المنتجات الخالية من الزيت أو خفيفة الوزن التي لا تزال ترطيب جدا، لأنني أشعر أن العناية بالبشرة الثقيلة تقريبا الفخاخ هذا الشعور من الحرارة تحت ذلك”.
استخدام خالية من العطر، غير كوميدونجينيك (الذي لا يمنع المسام) مرطب.

توصي سارة: Ossential® دايلي باور ديفنز، زو سكين هيلث، وهو مرطب خال من الزيوت معبأة بالكامل من مضادات الأكسدة.

3. صفعة على سف

يجب عليك دائما ارتداء سف إذا كان لديك الوردية، وينصح سارة. عندما تذهب في الشمس، استخدم عامل 30 (أو أعلى) واقية من الشمس، والتي هي أونسنتد وغير دهني.

“أنا يجب أن أكون حذرا حقا في الشمس، وأنا تطبيق سف باستمرار ولكن يجب أن تكون خالية من النفط أو شيء في الحقيقة خفيفة الوزن لأنه إذا لم يكن، فإنه الفخاخ الحرارة، وإذا أنا خارج في الشمس سأحاول وتطبيق كل ساعة إذا كان لي وجود مضيئة حتى أنا لا تزال تذهب في الشمس ولكن دائما حماية وجهي مع قبعة، والنظارات الشمسية وأنا باستمرار تطبيق سف “.
4. رئيس وإخفاء

قبل تطبيق الماكياج، سارة دائما يستخدم التمهيدي.

“أنا استخدم سماشبوكس التمهيدي، ولها السيليكون في ذلك انها جيدة جدا لتنعيم نسيج الجلد، وإذا كان بشرتي يشعر الخام في نسيج ثم انها مثالية، وأيضا إذا كان لديك مضيئة حمراء يصل ماكياج الخاص بك يمكن أن تميل إلى تذوب بعيدا خلال النهار حتى يمكن أن تساعد على إبقائها على مدى أطول “.
لمؤسسة، واستخدام شيء خفيفة الوزن حقا مثل كريم بب أو مرطب ملون – لا شيء ثقيل جدا، كما تقول. حتى من لهجة الجلد مع هذا الأساس الخفيف والحفاظ على قاعدة جدا محض والطبيعية، ثم تفعل معظمكم العمل مع المخفي.

“أنا سوف تغطي معظم احمرار مع المخفي، والمفتاح هو أن نبحث عن المخفي واقية من المياه أو لطخة برهان هذا هو الشيء الأكثر أهمية حقا، وأنا أحاول تجنب مسحوق لأنني أعتقد أنه يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الشعور الجاف ، لكني لا أحاول ذلك “.
توصي سارة: سماشبوكس التمهيدي، 25.50 £، ومخفي طويلة الأمد مثل لورا جيلر ريال ديل المخفي، 16.52 £، واستعادة الصحيح وإخفاء الأحمر، £ 28، هي منتجات سارة الذهاب للتمويه واقعية لكنها فعالة.

5. إبراز الميزات الخاصة بك

اختيار ميزة من شأنها أن توجه الانتباه بعيدا عن احمرار، سواء كان ذلك الخاص بك الحاجبين أو عيون محددة، وتنصح. منتج كبير آخر يمكن أن ينتقص من احمرار هو تمييز.

إذا كنت تنوي استخدام الخدود، حاول واحدة مع نغمات الخوخ بدلا من الأحمر. نغمات الخوخ يمكن أن يكون قليلا من قاعدة صفراء، مما يعارض احمرار. أو هل يمكن أن تذهب لالخزامى / الخزامى مقرها استحى التي من شأنها أن يكون لها نفس التأثير.

“الكنتوري يمكن أن تفعل الشيء نفسه، وضع برونزي استراتيجيا على طول الجزء السفلي من عظام الخد، ابحث عن برونزي التي لديها أكثر من الظل الذهبي بدلا من واحد وردي والتي سيكون لها تأثير مضادة أيضا.”
6. لديك شيء مهدئا لتسليم

هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت في التدفئة المركزية الساخنة أو في الهواء الطلق في الشمس، كما تقول. ابحث عن المنتجات، مع المكونات مثل الخيار والصبار، والتي هي التبريد ويشعر جميل على الجلد.

“حافظ على مرطب في الثلاجة – انها جيدة للمنتج ولكن كبيرة حقا لبشرتك أيضا.أنا أساسا علاج بشرتي كما أود أن علاج حروق الشمس.”
توصي سارة: سكينسيوتيكالز احمرار المحايد، £ 56.99.

7. خندق مناديل الوجه

تقول سارة أن مناديل الوجه تؤثر على بشرتها على الفور، وتجد أن الشيء نفسه ينطبق على الكثير من النماذج التي تعمل معها:

“أود أن أقول أن نسبة كبيرة من النماذج مع الجلد القوقازي، وخاصة البشرة عادلة جدا، أن أعمل مع يعاني من الوردية ومعظمهم يعرفون أنه لا يمكن استخدام مناديل الوجه.في تبادل لاطلاق النار هناك دائما وجه مناديل المتاحة لذلك أنا دائما تأكد من أن لدي حقا غسل الوجه الحساسة والمنظفات “.
لمزيد من النصائح حول الوردية والدعم التفاعلي من زملائه المصابين وبعض المدونات كبيرة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *