العناية بالبشرة التالية: يجب عليك استخدامه قبل الحاجة إليها؟

ومن السخرية أنه في عالم أعطانا فيه العلم والتكنولوجيا تركيبات متطورة لمساعدتنا على البقاء متوهجة وشابة، فإن أساليب حياتنا العالية الأوكتان العالية تعني أننا في أمس الحاجة إليها أكثر من أي وقت مضى.

يقول خبير العناية بالبشرة وطبيب التجميل نيكولا جوس: “الجلد يزداد سوءا”. “إن زيادة التلوث وضعف النظام الغذائي والإجهاد تتسبب في خسائر كبيرة، والنساء في العشرينات من العمر يرتدين بشكل خاص الكثير من الماكياج مما كان عليهن، وهو ما يتجفف ويعتد بالجلد، ويزداد الضرر سوءا بسبب حقيقة أننا “لا تطهير بشكل صحيح سواء، والاعتماد على مناديل كاملة من المواد الكيميائية القاسية بدلا من المنظف النفط السليم، وكل ذلك يفسد كارثة لبشرتنا ونحن أكبر سنا”.

المرأة، ماء الشرب
المادة ذات الصلة
ويوضح طبيب الأمراض الجلدية كيف يمكن للجفاف تخريب الجلد الصحي
ومن المغري، إذن، الحصول على القفز على عملية الشيخوخة والبدء في استخدام منتجات العناية بالبشرة وضعت للمرحلة المقبلة حتى في محاولة لممارسة الحد من الضرر قليلا. ولكن مع الاحتفاظ بالريتنويدات هناك، وفقا لأخصائية الأمراض الجلدية إيزابيل شاركار، من ماركة سوند الحساسة للبشرة، “تطبيق منتجات العناية بالبشرة التي تزيد عن 40 عاما على الجلد البالغ من العمر 20 عاما قد لا يكون له تأثير كبير، ومن المرجح أن يكلفك الكثير من المال، “كما تقول. “هناك حاجة قليلة جدا لمكونات تحفيز الكولاجين في 20s الخاص بك.ومع ذلك، مرة واحدة امرأة يتحول 30، وجميع الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والترطيب والسيليكا والكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك في الجسم تبدأ في الانخفاض ببطء تطبيق 40 يمكن أن تساعد منتجات العناية بالبشرة -بلوس في 30S الخاص بك للحفاظ على الكولاجين والمرونة وحمض الهيالورونيك المسؤولة عن طبطب، الجلد الندى.بشرتك سوف تمتص واستيعاب ما يحتاجه. ”

سواء كنت 20 أو 70، والمبادئ الأساسية للعناية بالبشرة هي نفسها، وفقا لأمراض الجلد التجميلية الدكتور ميرفن باترسون، من وودفورد الطبية والعناية بالبشرة خط العناية بالبشرة إبيونس. “من الضروري إصلاح حاجز الجلد من الأضرار التي تحدث من العوامل البيئية مثل الكثير من الشمس والتلوث والدخان، فضلا عن سوء التغذية والإجهاد، والحد من الالتهاب الناتج”، كما يقول.

“في 20s، بشرتك أكثر مرونة لهذا النوع من الضرر وجسمك هو أكثر قدرة على امتصاص العناصر الغذائية التي من شأنها أن تساعد على شفاء ذلك، لذلك لا تحتاج إلى مجموعة واسعة أو الأمصال الموضعية طالما لديك في الواقع، منتجات إضافية في هذا العصر خطر الفيضانات الجلد وزيادة الالتهاب.أنت تقترب 40s و 50s، ومع ذلك، ثلاثة أشياء تحدث – مستويات الزهم (النفط) بشرتك تنتج بشكل طبيعي يبدأ في الانخفاض، من قبل حوالي 1 إلى 1.5٪ كل عام، حتى يصبح بشرتك أكثر جفافا، ويمتص جسمك الفيتامينات والمعادن بشكل أقل كفاءة، مما يعني أن الجلد يحصل على عدد أقل من المغذيات، كما أن مستويات هرمون الاستروجين، التي تساعد على البقاء على البشرة ناعمة وسلسة، تبدأ أيضا في الانخفاض، قد تحتاج إلى مساعدة إضافية قليلا من المنتجات التي تحتوي على المكونات التي تساعد على إصلاح واستعادة، مثل الفيتامينات B و E، مجمع من الأحماض الدهنية والمطريات مثل زيت الأركان “.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اتخاذ نهج استباقي، على حد سواء الدكتور شاركار والدكتور سوشيترا بادفي، استشاري الأمراض الجلدية في 25 شارع هارلي، وتقديم المشورة باستخدام مضادات الأكسدة مثل مصل فيتامين C من منتصف 20s ​​فصاعدا. وهذا ما يضر بالأضرار البيئية الناجمة عن التلوث والأشعة فوق البنفسجية، فضلا عن “التصبغ الناجم عن حب الشباب في العشرينات بسبب التقلبات الهرمونية والزهم الزائد”، كما يقول الدكتور بادفي. “إذا كان لديك بشرة جافة وعرضة للدوائر السوداء في العشرينات، يمكنك استخدام كريم العين الذي يحتوي على مكونات الترطيب”، كما يضيف. إذا كان كريم العين يسبب الانتفاخ أو يبدو أن يؤدي إلى تفاقم الخطوط الدقيقة أو جفاف، ومع ذلك، كنت إما استخدام الكثير أو أنك لا تحتاج إليها حتى الآن، وفقا لجمال العلاج نيكولا جوس.

وتقول: “أقل هو أكثر عندما يتعلق الأمر الكريمات العين. “باستخدام الكثير من الحمل الزائد منطقة العين الحساسة، والتي تصبح منتفخة ويبدأ في الاحتفاظ السوائل والحصول على ازدحام.في 20S الخاص بك سوف تحصل على ما يكفي من المنتجات حول منطقة العين من كريم وجهك – تم تصميم العين لرسم الرطوبة من المحيطة إذا كنت لا تحصل على كريم العين، البديل هو التدليك بلطف والاستفادة من منطقة العين لإزالة التوتر وتحفيز العضلات، وهذا يساعد على التخلص بلطف من السوائل الزائدة التي تندرج تحت الجلد ويسبب الانتفاخ “.

نظام العناية بالبشرة الخاص بك في لمحة

20S: واقي من الشمس، فيتامين C أو مضادات الأكسدة المصل صياغة. في أواخر العشرينات من عمره، يقول الدكتور شاركار: “يمكنك أن تتناوب كريمات العين الخاصة بك، بدءا من الريتينول الصغير (مشتقات فيتامين أ) لبناء الكولاجين والتحول إلى صيغة حمض الهيالورونيك الأكثر رطوبة للرطوبة.

30s: حاول مطهر التقشير لطيف مع الأحماض هيدروكسيل ألفا (أهاس)، والتي تحفز تجديد خلايا الجلد. “اتبع مع كريم مضاد للأكسدة التي تحتوي على فيتامين C، واقية من الشمس”، ويقول الدكتور سوشيترا بادفي. “استخدم كريم قائم على الريتينول في الليل [لتعزيز إنتاج الكولاجين] وتقشير مرتين في الأسبوع.”

40s: إضافة مرطب حمض الهيالورونيك إلى النظام الخاص بك (أنه يمتص ما يصل إلى 1000 مرة وزنه في الماء ل ديوينس اضافية). ويضيف الدكتور بادفي: “يمكن أيضا النظر في كريم ريتينول أقوى وتطبيقه ليلا إذا كان جيد التحمل”.

50s: تأكد من منتجات العناية بالبشرة الخاصة بك وتشمل الفيتامينات C، E، والببتيدات (الأحماض الأمينية، أو البروتينات) لتعزيز الكولاجين والإيلاستين تجديد.

المرأة، الوضع، ميتوريزر، عن، تسلح، باسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *